عندك مشكلة فى طرد المياة من الغسالة

حل مشكة عدم صرف مياه الغسيل

حل مشكة عدم صرف مياه الغسيل

معرفة المشكلة بالغسالة زانوسى

من اكثر العيوب شيوعا في غسالات الملابس هي مشكلة عدم طرد المياه لوحظ من قبل صيانة غسالات زانوسى . لكن قد تم عمل إحصاء للمشكلة ووجد انها متكررة

فيكتشف عميل صيانة زانوسى ان مياه صرف الغسالة لا يتم صرفها من غسالة زانوسى بعد نهو عملية الغسيل . واكتمال دورة الغسيل .
و بالتالي يجد العميل نفسه في مشكلة ويجد ان وجود عيب فى الغسالة . مما يسوجب استدعاء صيانة زانوسى لحل مشكلة الطرد بالغسالة .

وبمراجعة أسباب اعطال الغسالة يجد قسم تلقى الشكاوى الخاص بالشركة ان تكرار شكوى عملاء صيانة زانوسى . السبب بها عاملين أساسيين ويتم تكرارهم في هذا العطل . في عدم طرد مياه الغسيل بعد نهو عملية الغسيل وهما كما يلى .


1- السبب الأول في عدم صرف مياه الغسيل بعد نهو عملية الغسيل . هي انسداد خرطوم الصرف الخاص بالغسالة ويتم حل مثل هذه المشاكل دون استدعاء منى متخصص من قبل الشركة . ويقوم العميل بفك خرطوم الصرف وتنظيف ان وجد شوائب واقمشه وما شابه ذلك مسار خرطوم الصرف . ووضعه في بمساره وبذلك يكون قد تم حل المشكلة و الجهاز يعمل بصورة جيدة .
2- السبب الثاني هو عطل بطلبة الطرد المركزية الخاصة بالغسالة وممكن حدوث ذلك اما ان يكون عمر افتراضي للطلمبه وبذلك يكون المشكلة هي مشكلة كهرباء اما من كارت التشغيل الرئيسي و اما من عطل بطلمة الطرد نفسها وهى يجب تغيير الطلمبة وهنا يجب الاتصال بشكاوى صيانة زانوسى و القسم الفني لعمل الصيانة اللازمة وحل المشكلة الفنية الموجود بطلمة الطرد
للتواصل مع شكاوى الصيانة
01144427156 – 01202535004
01202535004 – 01002272249
او عن طريق واتس رقم 01144427156



اترك تعليقاً

WhatsApp chat
Call Now Buttonلطلب الصيانة
Verified by MonsterInsights