صيانة بلت ان زانوسى

كيف تختارين البوتاجاز المسطح؟

ستجدين ما يناسبك من المواقد السريعة التسخين وسهلة التنظيف إلى مواقد الغاز الكبيرة والقوية – التي تحتاجينها ويعتمد الاختيار على ذوقك ومنزلك وأسرتك …

صيانة بلت ان زانوسي

مواقد الحث الكهربائية – هي الأسرع للتسخين والاستجابة لتغيرات درجة الحرارة و البرودة. إنها تسخن فقط المنطقة المخصصة لأواني الطهي أو القلي، وتترك باقي السطح بارداً- تماما مثل السحر.

مواقد الغاز – تغيرات جديدة ستقومين بها باستخدام اللهب الأزرق في الطهي.

مواقد السيراميك – وبها سطح زجاجي سلس فوق مصدر الحرارة، مما يجعلها أسهل للتنظيف.

المواقد المسطحة الصلبة – هذه المواقد الكهربائية توفر الحرارة فقط للجزء الموضوع فوقه إناء الطهي المسطح، لذلك تأكدِ من استخدام قاعدة مسطحة للطهي على هذا النوع.

احصلي على البوتاجاز المسطح المناسب لكي

أثناء الطهي فقط تسخن منطقة تلامس الأواني مع السطح، والباقي من السطح لا يزال باردا. كما أنها سريعة في فقد الحرارة فالسطح يكون آمن مباشرة بعد الطهي.
صيانة بلت ان زانوسي
مواقد الغاز – من السهل أن نرى اللهب ولكن ليس الغاز. خاصية أوتو أوف تضمن أن يتم إيقاف الغاز حالما تطفأ الشعلة.
المواقد الكهربائية – قفل سلامة الطفل وإبقاء المقابض بعيداً عن متناول الأطفال يضمن إبقاء الأصابع الشقية آمنة. بعض النماذج لديها مؤشر الحرارة المتبقية حتى يعرف الجميع متى يصبح المسطح آمن للمس وبعضها يطفئ الحرارة تلقائيا 
صيانة بلت ان زانوسي

صيانة بلت ان زانوسي
صيانة بلت ان زانوسي

الموقد الكهربائي المسطح- تنظيفه سهل لأن المنطقة التي يطهى عليها الطعام فقط تكون ساخنة و يكون باقي المسطح بارداً فلا يحترق الطعام اذا سُكب عليه و كذلك تصميمه المسطح يجعل مسحه أمر سهل.
صيانة بلت ان زانوسي
مواقد الغاز – الأسطح الخزفية المسطحة سهلة التنظيف من الفولاذ المقاوم للصدأ. المواقد بدون إطار لديها حواف أقل لتنظيف، وتقلل من ترك بقايا الطعام في أي مكان.
المواقد الكهربائية – المواقد الكهربائية المسطحة أسهل في تنظيفها من المسطحات الصلبة. كما أنها تكون في غاية الأناقة. تربح في المقارنة.

الطبخ

صيانة بلت ان زانوسي

الخضار المقرمش أم المعكرونة سريعة الطهي؟ – أمر سهل. ابحثِ عن مواقد الحث الكهربائي مع معزز قوة إضافي، وسريع. بعض مواقد الغاز تأتي أيضاً مع منطقة مخصصة فريدة من نوعها لطهي الخضروات المقرمشة.

الشوكولاتة الذائبة أو الحلويات على البخار؟ – سهلة. سيمكنكِ موقد الحث الكهربائي من التحكم بدقة في درجة الحرارة اللازمة لذوبان سريع وفعال وكذلك التبخير.

الأوعية المقاومة للحرارة والطعام النصف مطهي؟ – هل تفكر في ذلك … من السهل. بعض المواقد الكهربائية تعطيك ميزة تمدد سطح الطهي ف تمكنكِ من الطهي على مساحة أوسع أو ضم مساحتي طبيخ معاً

 

 

صيانة بلت ان زانوسي

صيانة بلت ان زانوسى

الموقد الكهربائي المسطح- تنظيفه سهل لأن المنطقة التي يطهى عليها الطعام فقط تكون ساخنة و يكون باقي المسطح بارداً فلا يحترق الطعام اذا سُكب عليه و كذلك تصميمه المسطح يجعل مسحه أمر سهل. صيانة بلت ان زانوسي مواقد الغاز - الأسطح الخزفية المسطحة سهلة التنظيف من الفولاذ المقاوم للصدأ.

WhatsApp chat
Call Now Buttonلطلب الصيانة
Verified by MonsterInsights